يوم الخميس أكملت عامي الـ 25  ولله الحمد  كنت أخطط لأجعل عامي الـ 25 عاما مميزا  بتجربة تجارب جديدة  ومختللفة لكن  الأمور لم تسر كما كنت أخطط لها لكن الأكيد أن هذه السنة كانت مختلفة كانت الأصعب بالنسبة لي وكانت تحربة المرض مختلفة عن كل التجارب التي خططت لها .

بداية أحمد لله على نعمه الكثير والتي لا تعد ولا تحصى الاسلام , الصحة , الأمن , العلم , العائلة  … وغيرها الكثير التي لا أستطيع حصرها الحمدلله ..اللهم لك الحمد  كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

من الأشياء الجميلة والمميزة التي فعلتها :

*  أهديت نفسي مجموعة أشياء كنت أريدها منذ فترة ( كتاب حياة مذهلة  وعطر لايف إز وقلم روج  وكوب شاي جميل).

* كتبت في مذكرتي أكثر 25 شخص تميزا في حياتي واستطعت اخبار البعض منهم.

* حاولت تذكر أفضل 25 لحظة  جميلة في حياتي  وكتابتها في مذكرتي.

* حاولت كتابة أهم 25 هدف أريد تحقيقه و أهم 25 هدف حققته ووجدت بعض الصعوبة في ذلك  .

